27 mars 2012

!ليدك تطلق خدمة تسديد الفواتير عبر الهواتف الذكية






في اطار سياسة القرب التي تنهجها  منذ سنوات و التي تطمح من خلالها في  تفعيل حوار بناء مع زبنائها والاخذ بعين الاعتبار كل متطلباتهم و اقتراحاتهم ، ليدك تطلق صفحتها على الفيسبوك و تفتح فضاء جديدا للحوار مع المدونين المغاربة و مستعملي الانترنت عموما و دلك تمهيدا لاطلاق خدمة  تسديد الفواتير عبر الهواتف الذكية و التي اطلقت يوم 26 دجنبر و التي بامكان مستعملي الهواتف الذكية التي تعمل تحت أنظمة ( Iphone , Android , Blackbery) تحميلها و الاستفادة من الخدمات المتعددة التي توفرها , هده الخدمة تمكن مستعمليها  كل يوم وعلى مدار الساعة من الأطلاع على آخر مستجدات وأخبار ليدك و التي يتم نشرها على الموقع الرسمي لليدك و كذلك عبر صفحاتها على تويتر فيسبوك و يوتوب ! 

اهمية هدا التطبيق تكمن في امكانية تسديد فواتير الماء و الكهرباء عبر الهاتف و ذلك بإدخال رقم العقد الدي يربطكم بليدك ورقم بطاقتكم البنكية و تتبع التعليمات لانهاء اجراء الدفع و ذلك دون الحاجة الى التنقل الى وكالتكم ليدك 


هذا التطبيق المتعدد الخدمات اصبح من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها في الهواتف الذكية للمغاربة نظرا لانه لا يسمح فقط بتسديد الفواتير عبر الهاتف بل و يسمح كدلك بتحديد موقع مستعمل الهاتف و أقرب الوكالات التي يمكن التوجه اليها في حالة عدم امكانية تسديد الفاتورة بالبطاقة البنكية عبر الهاتف

الاهمية التي توليها ليدك لزبنائها جعلتها تفكر اكتر في تسهيل كيفية الاستفادة و الولوج لخدماتها دون اغفال التواصل مع زبنائها و الذي من اجله ليدك توفر خدمة خاصة للتواصل عبر استمارة خاصة         مع امكانية تحديد نوعية الرسالة (اقتراح ، طلب معلومات ، او شكاية  - 

في حالة إرسال شكاية تتم معالجتها  من 


طرف ليدك و يتم ارسال طاقمها التقني  لعين مكان  في أقرب وقت لإصلاح ما يمكن اصلاحه و إرضاء زبنائها







Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Tapez votre commentaire ici :)